Wednesday, October 16, 2024
16 October 2024

الدوحة – اختتمت أمس الأحد منافسات بطولة الجامعات للشطرنج السريع للموسم الرياضي 2024-2025  التي نظمها الإتحاد القطري للرياضة الجامعية بالتعاون مع الإتحاد القطري للشطرنج  من 3 إلى 6 أكتوبر على صالتي مؤسسة  قطر (منافسات الطلاب)  وصالة كلية المجتمع (منافسات الطالبات).

في ختام منافسات الطلاب، حصد عمر أبوعروس ( جامعة قطر) المركز الأول وجاء مهند الحسين (جامعة الدوحة للعلوم والتكنولوجيا) في المركز الثاني وحاز محمد ميلاث (جامعة الدوحة للعلوم والتكنولوجيا) على المركز الثالث.

وفي منافسات الطالبات، فازت سارة مظفري بالمركز الأول واحتلت سناء نور كارتل المركز الثاني وفيكتوريا هونورديز (جامعة الدوحة للعلوم والتكنولوجيا).

شارك في مراسم تتويج الفائزين كلاً من الدكتور خالد الحر، رئيس كلية المجتمع في قطر و السيد راشد سعيد عضيبه – أمين السر العام للاتحاد القطري للرياضة الجامعية  والسيد حمد التميمي، نائب رئيس الإتحاد القطري للشطرنج.

تعتبر رياضات الشطرنج والألعاب الإلكترونية واختراق الضاحية والسباحة من بين الأنشطة الجديدة المُضافة والمُدرجة في روزنامة الإتحاد القطري للرياضة الجامعية للموسم الرياضي 2024 – 2025.

وأكد السيد راشد سعيد عضيبه – أمين السر العام للاتحاد القطري للرياضة الجامعية  أن الشطرنج هي من الأنشطة الرياضية التي تساهم في تنمية القدرات المعرفية والعقلية والذكاء المنطقي للطلاب والطالبات بما يتماشى مع شعار الإتحاد ( الرياضة تلهم التعليم).

0 comments

XHTML: You can use these tags: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

الأحداث والفعاليات

منافسات النسخة الثانية لبطولة الجامعات للكرة الطائرة

المركز الطلابي (مُلتقي) بمؤسسة قطر

May 12

19:15 - 20:30

النشرة الأخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على آخر الأخبار على صندوق الوارد الخاص بك!

المنافسات الرياضية

سيتم تحديدها لاحقا

قريبا

Thursday, July 07, 2022

01:12 - 12:09