Sunday, September 08, 2024
8 September 2024

اختتمت الاربعاء منافسات بطولة الجامعات لكرة الطاولة (طلاب) للموسم الرياضي 2023-2024 على ملاعب كلية المجتمع، حضره عدد من مسؤولي الجامعات والكليات والضيوف وبمشاركة مميزة ومهارة عالية من مختلف فرق الجامعات والكليات.

حصد فريق جامعة قطر المركز الأول واحتل فريق جامعة الدوحة للعلوم والتكنولوجيا مركز الوصافة بينما كان المركز الثالث من نصيب جامعة لوسيل.|

وفي مراسم التتويج، قام سعادة الدكتور إبراهيم بن صالح النعيمي – رئيس الإتحاد القطري للرياضة الجامعية برفقة الدكتور خالد محمد الحر، رئيس كلية المجتمع، بتتويج جامعة قطر بكأس البطولة والميدالية الذهبية وحصل الوصيف جامعة الدوحة للعلوم والتكنولوجيا على الميدالية الفضية بينما نال فريق جامعة لوسيل المركز الثالث والميدالية البرونزية في أجواء رياضية احتفالية
.
كما كرم سعادة رئيس الإتحاد القطري للرياضة الجامعية الإتحاد القطري لكرة الطاولة وإدارة كلية المجتمع (المؤسسة المستضيفة للحدث ) على خدماتهما الإدارية والفنية والتنظيمية التي ساهمت في نجاح البطولة.

ومع اختتام بطولة كرة الطاولة (طلاب) يسدل الاتحاد القطري للرياضة الجامعية الستار على موسمه الرياضي 2023-2024 الذي كان حافلاً بالعديد من الفعاليات والبطولات الرياضية المتميزة التي استقطبت شريحة واسعة من الطلاب والطالبات من مختلف الجامعات والكليات والمعاهد العليا.

وبمناسبة ختام الموسم، قال السيد راشد سعيد عضيبه – أمين السر العام للاتحاد القطري للرياضة الجامعية:” أن الإتحاد يشعر بالفخر والاعتزاز أن يختتم أنشطة هذا الموسم الرياضي بهذه البطولة المتميزة التي ستساهم في تطوير مهارة الطلاب في رياضة كرة الطاولة.

وقال السيد عضيبه :” لقد أثمرت جهودنا المستمرة هذا العام عن تنفيذ خطتنا للنشاط الرياضي للموسم 2023-2024 بنجاح وذلك وفق استراتيجيتنا الطموحة وأهدافنا ورؤيتنا ورسالتنا”.

وتقدم السيد أمين السر العام للاتحاد القطري للرياضة الجامعية بجزيل الشكر وخالص الإمتنان إلى جميع منتسبي الإتحاد القطري للرياضة الجامعية وممثلي مؤسسات التعليم العالي والشركاء والاتحادات الرياضية على دورهم المحوري في دعم أنشطة وفعاليات الاتحاد خلال هذا الموسم “.

0 comments

XHTML: You can use these tags: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

الأحداث والفعاليات

منافسات النسخة الثانية لبطولة الجامعات للكرة الطائرة

المركز الطلابي (مُلتقي) بمؤسسة قطر

May 12

19:15 - 20:30

النشرة الأخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على آخر الأخبار على صندوق الوارد الخاص بك!

المنافسات الرياضية

سيتم تحديدها لاحقا

قريبا

Thursday, July 07, 2022

01:12 - 12:09